Illustration of two spotlights shining down to one spot

ساعد على زيادة ظهور منتجاتك ومبيعاتك على أمازون من خلال الإعلان

احصل على رصيد نقرات ترويجية بقيمة 150 ر.س*
هل أنت جديد في البيع على أمازون؟ اشترك >
قم بزيادة مبيعاتك حول العالم
أعلن في جميع الأسواق التي تبيع بها للمساعدة في الوصول إلى المزيد من المتسوقين ومضاعفة مبيعاتك على Amazon

أعلن عن منتجاتك على أمازون

تساعدك حلولنا الإعلانية على الوصول إلى المتسوقين وجذب اهتمامهم في كل مرحلة من رحلتهم، بدءًا من التعرف على المنتجات وحتى الشراء وما بعد ذلك. تظهر الإعلانات في أماكن واضحة ليراها العملاء، مثل الصفحة الأولى لنتائج البحث أو صفحات تفاصيل المنتجات.

يمكنك استخدام جميع حلول الإعلانات المدعومة معًا للمساعدة على تحقيق أقصى قدر من أدائك.*

الحلول الإعلانية

Illustration of a Sponsored Products ad on a computer screen
إعلانات المنتجات المدعومة
إعلانات المنتجات المدعومة هي إعلانات لمنتجات فردية على أمازون. وتظهر في نتائج البحث وصفحات تفاصيل المنتجات، مما يساعد على تحفيز المبيعات وزيادة ظهور المنتجات.
Illustration of a Sponsored Brands ad on a computer screen
إعلانات المركات المدعومة
تعرض إعلانات المركات المدعومة علامتك التجارية ومجموعة منتجاتك. تظهر هذه الإعلانات في نتائج البحث، وتتضمن شعار علامتك التجارية وعنوانًا مخصصًا وما يصل إلى 3 من منتجاتك.
Illustration of a Store on Amazon on a computer screen
المتاجر
المتاجر هي وجهات مخصصة ومتعددة الصفحات للتسوق، وتتيح لك عرض قصة علامتك التجارية المميزة ومنتجاتك. ولا تتطلب أي خبرة في تصميم المواقع لاستخدامها.
تعمل إعلانات المنتجات المدعومة والمركات المدعومة بتكلفة النقرة، لذلك لا تدفع إلا عندما تتلقى نقرات على إعلانك. ويمكن الاستفادة من المتاجر بدون تكلفة إضافية.
*تخضع لمتطلبات الأهلية. قد لا تتوفر المنتجات والميزات في جميع الأسواق.
**تيمكن للبائعين على أمازون إنشاء متجر بدون تكلفة إضافية في البلد الذي يرغبون الإعلان فيه. ما عدا ذلك، تطبق رسوم البيع.

حقق أهداف عملك التجاري

Illustration of a line chart going up
قم بزيادة مبيعاتك
يتوافد العديد من المتسوقين على أمازون للشراء. يساعدك الإعلان في الوصول إلى المتسوقين الذين يبحثون عن منتجات شبيهة بما تعرضه.
Illustration of a magnifying glass
اجعل العملاء يستكشفوا منتجاتك
الإعلان قد يدعم ظهور علامتك التجارية ومنتجاتك. تظهر الإعلانات في مواضع ظهور مرئية، مثل الصفحة الأولى من نتائج التسوق وصفحات تفاصيل المنتجات.
Illustration of 5 stacks of dollars
تحكم في التكاليف
ادفع فقط مقابل النقرات التي تحصل عليها إعلاناتك. تتتبع تقارير الحملات الإنفاق على الإعلانات وأدائها، حتى تتمكن من التعرف على ما يعمل جيدًا وتقوم بضبط حملاتك.

كيف يعمل الإعلان على أمازون

Illustration of a yellow megaphone
1. أنشئ حملة إعلانية
لإنشاء حملة منتجات مدعومة، اختر المنتجات التي تريد الإعلان عنها وحدد ميزانيتك ومدة حملتك. نوصي بميزانية يومية بقيمة 40 ر.س وبتشغيل حملتك دون تاريخ انتهاء، حتى يتمكن المتسوقون من اكتشاف منتجاتك في أي وقت يقومون فيه بالتسوق على أمازون.

بعد ذلك، اختر بين الاستهداف التلقائي أو اليدوي لتتمكن من تقديم عروض الأسعار على الكلمات الرئيسية. الاستهداف التلقائي هو أسهل طريقة لبدء الإعلان.

بالنسبة لحملات المركات المدعومة، اختر ثلاثة منتجات تريد الإعلان عنها. ثم أضف شعارك وعنوانك مخصصًا، وحدد الكلمات الرئيسية التي تود استهدافها وعرض الأسعار الذي تريده للنقرات. اختر المكان الذي تريد اجتذاب الزيارات إليه: سواءً متجرك، أو صفحة تضم مجموعة مختارة من منتجاتك. قم بمعاينة إعلانك والصفحة المنتقل إليها وأرسِل إعلانك للتقييم والموافقة عليه. قد يستغرق فحص الإعلان مدة تصل إلى 72 ساعة. راجع سياسات المستوى الإبداعي لأمازون للمزيد من المعلومات.

بالنسبة للمتاجر، استخدم نماذج تم إنشاؤها مسبقًا، ولوحات تتيح سحب العناصر وإفلاتها بكل سهولة، وعناصر واجهة عرض ديناميكية لإنشاء متجرك المخصص. لا حاجة إلى الخبرة في تصميم المواقع.
Illustration of two spotlights shining down on same spot
2. يرى المتسوقون إعلانك
يتم نشر إعلانات المنتجات المدعومة على الفور، في حين تخضع إعلانات المركات المدعومة والمتاجر للتقييم والفحص. بناءً على الملاءمة وعرض الأسعار، يتم عرض الإعلانات للمتسوقين.

عندما ينقر المتسوقون على المنتجات المعروضة في إعلاناتك، يتم نقلهم إلى صفحة تفاصيل منتجك. عندما ينقرون على شعارك أو السطر الثانوي في إعلان المركات المدعومة، يتم نقلهم إلى متجرك أو صفحة قائمة منتجاتك.
Illustration of documents with charts
3. قياس النجاح
استخدم التقارير لمعرفة أداء حملاتك، مثل عائد الإنفاق على الإعلانات، واعرض لوحة المعلومات لرؤى المتاجر للحصول على تفاصيل حول التفاعل والمبيعات والمزيد. تستطيع هذه الرؤى أن تساعدك على قياس الأداء وتحسين حملاتك.

الأهلية

الحساب

يجب أن يكون لديك حساب بائع محترف نشط، ولاستخدام إعلانات المركات المدعومة والمتاجر، وأن تكون مسجلاً في سجل أمازون للعلامات التجارية.
العرض المميز
يجب أن تكون المنتجات التي تعلن عنها باستخدام إعلانات المنتجات المدعومة مؤهلة للفوز بالعرض المميز.* سيتم عرض إعلانات المركات المدعومة للمتسوقين بغض النظر عن العلامة التجارية التي تفوز بالعرض المميز.
* إذا أنشأت إعلانًا لمنتج غير مؤهل للفوز بالعرض المميز، لن يُعرض إعلانك لمتسوقي أمازون. تظهر الإعلانات غير المؤهلة في مدير الحملات ضمن علامة تبويب الإعلان في Seller Central.
منتجات
نحن لا ندعم حاليًا منتجات الكبار والمنتجات المستعملة والمنتجات التي تم تجديدها والمنتجات المصنفة ضمن الفئات الخاضعة للقيود. اطّلع هنا للمزيد من المعلومات.

الأسئلة الشائعة

نظرة عامة

ما هي إعلانات المنتجات المدعومة؟
إعلانات المنتجات المدعومة هي إعلانات تستهدف الكلمات الرئيسية تروج للمنتجات الفردية وتظهر في نتائج التسوق وصفحات تفاصيل المنتجات على أمازون. يمكنك تحديد منتجاتك التي تود الإعلان عنها واختيار كلماتك الرئيسية أو استخدام الاستهداف التلقائي بدلاً من ذلك. تحكم في مقدار المبلغ الذي تريد إنفاقه على عروض الأسعار وميزانياتك، وقم بقياس أداء إعلاناتك باستخدام تقارير الحملات.
هل هذه الخدمة الإعلانية شبيهة بإعلانات المنتجات المدعومة التي كان يقدمها موقع سوق؟
لا، فإعلانات المنتجات المدعومة التي تقدمها Amazon Advertising هي منتج مختلف تم تطويره بشكل منفصل.
كيف تختلف إعلانات المنتجات المدعومة من أمازون عن إعلانات المنتجات المدعومة لدى سوق؟
إذا سبق لك الإعلان عن أحد المنتجات على موقع سوق، فإليك ما يجب أن تعرفه عن الطريقة التي تعمل بها إعلانات المنتجات المدعومة من Amazon Advertising:

• تظهر إعلانات المنتجات المدعومة فقط على أمازون وليس على أي موقع يتبع أي طرف خارجي.
• يمكن لكل من البائعين والمورّدين على أمازون الاستفادة من إعلانات المنتجات المدعومة.
• يتم فرض الرسوم على المُعلنين على أساس تكلفة النقرة، دون أي رسوم إضافية.
• يدفع المعلنون مقابل النقرات إما عن طريق بطاقة الائتمان أو بالخصم من رصيد حساب البائع أو المورّد الخاص بهم.
• يمكن للمُعلنين من خلال إعلانات المنتجات المدعومة اختيار المنتجات التي سيتم الإعلان عنها، والكلمات الرئيسية التي يجب استهدافها، وقيمة عرض الأسعار للنقرة الواحدة.
• بمجرد إطلاق حملة منتجات مدعومة، تصبح الإعلانات مؤهلة للعرض على الفور.
لماذا ينبغي أن أستخدم إعلانات المنتجات المدعومة؟
يمكن أن تساعدك إعلانات المنتجات المدعومة على زيادة ظهور منتجاتك ومبيعاتها من خلال عرض الإعلانات عندما يبحث المتسوقون عن منتجات مثل منتجاتك. ليس هناك رسوم شهرية؛ فأنت تدفع فقط عندما ينقر المتسوقون على إعلانك.

فكر في استخدام إعلانات المنتجات المدعومة للظهور المميز للمنتجات والعروض الجديدة والاختيارات الفريدة والعروض ذات عدد مشاهدات منخفضة ومنتجات التصفية والعروض الترويجية الموسمية.
ما هي إعلانات المركات المدعومة؟
إعلانات المركات المدعومة هي إعلانات تستهدف الكلمات الرئيسية تظهر في مواقع بارزة ضمن نتائج التسوق وتتضمن عنوانًا مخصصًا وشعار العلامة التجارية ومجموعة من المنتجات. عندما ينقر أحد المتسوقين على الشعار أو السطر الثانوي في الإعلان، يتم نقله إلى صفحة قائمة منتجات أو متجر.
لماذا ينبغي أن أستخدم إعلانات المركات المدعومة؟
تساعد إعلانات المركات المدعومة على تعزيز رؤية ومبيعات علامتك التجارية ومجموعة منتجاتك من خلال الظهور في مواقع عالية الرؤية ضمن نتائج التسوق.
ما المقصود بالكلمة الرئيسية؟
كلمة واحدة أو مجموعة من الكلمات التي تتم مطابقتها مع مصطلحات بحث المتسوقون للبحث عن المنتجات على أمازون. تساعد إضافة كلمات رئيسية إلى حملاتك التي تستهدف الكلمات الرئيسية في تحديد متى قد تظهر إعلاناتك.
ما هي الفئات غير المؤهلة للإعلان؟
نحن لا ندعم حاليًا منتجات البالغين والمنتجات المستعملة والمنتجات المجددة والمنتجات المصنفة ضمن الفئات الخاضعة للقيود.

التسعير

كم يكلف الإعلان؟
إعلانات المنتجات المدعومة والمركات المدعومة تعمل بنظام تكلفة النقرة، مما يعني أنك تدفع فقط عندما يتم النقر على إعلانك. يمكنك اختيار ميزانيتك وكم تريد أن تدفع مقابل النقرة الواحدة، ويمكنك تحديثها في أي وقت.
كيف يمكنني الدفع لحملاتي الإعلانية؟
عندما تقوم بالإعلان، تفرض أمازون رسوم مقابل عدد النقرات التي تتلقاها لإعلاناتك. ستشير فاتورة البائع إلى أن الرسوم مقابل تكلفة الإعلان ضمن رسوم البيع. بشكل افتراضي، يتم خصم رسوم الإعلان من رصيد حساب البيع. يتم خصم إجمالي رسوم الإعلان من حساب البائع خلال فترة الفاتورة. إذا لم يكن لدى حساب البائع ما يكفي من الأموال لتغطية تكلفة الإعلان، فسيتم خصم الرصيد المتبقي من بطاقة الائتمان التي تستخدم للتسجيل في البيع على أمازون. إذا لم نتمكن من خصم الرسوم من بطاقة الائتمان بعد عدة محاولات، سيتم وضع حساب الإعلان في حالة فشل السداد.

لديك الخيار لتبديل طريقة الدفع للخصم من بطاقة الائتمان. في كل مرة يتم فيها فرض رسوم على بطاقة الائتمان، ستستلم فاتورة. ويكون تاريخ الفاتورة هو تاريخ الفاتورة الشهرية، أو التاريخ الذي يتغير فيه مستوى رصيدك. اطّلع على المزيد من المعلومات حول الفوترة هنا.
كيف تعمل الميزانية اليومية؟
يمكنك تعيين الحد الأقصى للمبلغ اليومي الذي ترغب في إنفاقه على إعلاناتك. بالنسبة لإعلانات المنتجات المدعومة، فإن المبلغ الذي تدخله هو متوسط المبلغ اليومي الذي ترغب في إنفاقه خلال شهر من التقويم. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد ميزانيتك اليومية بقيمة 100 ريال سعودي، يمكن أن تحصل على نقرات تصل قيمتها إلى 3100 ريال سعودي في ذلك الشهر التقويمي (بافتراض أن الشهر يمتد 31 يومًا). بالنسبة لإعلانات المركات المدعومة، فإن المبلغ الذي تدخله هو الحد الأقصى للمبلغ اليومي الذي ترغب في إنفاقه لكل يوم ولا ينتقل إلى اليوم التالي.

الحد الأدنى للميزانية اليومية هو 1.00 ريال سعودي، لكننا نوصي بحد أدنى بقيمة 40 ريال سعودي لضمان عدم توقف حملاتك عن العرض في منتصف اليوم.

الإعلان في جميع أنحاء العالم

    * الشروط والأحكام في المملكة العربية السعودية للنقرات الترويجية بقيمة 150 ريال سعودي لإعلانات المنتجات المدعومة والمركات المدعومة.

    بالنسبة لبائعي Amazon الذين يقومون بالتسجيل في منتجات Amazon الإعلانية (إعلانات المنتجات المدعومة أو المركات المدعومة) من خلال حساب البائع بداية من 1 اكتوبر 2020 إلى 31 ديسمبر 2020، ستقوم Amazon بتطبيق نقرات ترويجية بقيمة 150 ريالاً سعوديًا تلقائيًا على حساب المُعلن في تاريخ التسجيل. ستنتهي صلاحية أي نقرات ترويجية غير مستخدمة بعد 31/03/2021.

    • يجب على الجهات المُعلِنة الاحتفاظ بحساب للإعلانات في وضع جيد مع Amazon، ويخضع لأحكام اتفاقية Amazon Advertising.
    • ويتوجب على الجهات المُعلِنة توفير طريقة دفع صالحة للحصول على النقرات الترويجية.
    • يبلغ الحد الأقصى للفائدة التي يمكن للمُعلن الحصول عليها نقرات ترويجية بقيمة 150 ريالاً سعوديًا.
    • هذا العرض والنقرات الترويجية غير قابلين للتحويل لشخص آخر، ولا يجوز إعادة بيعهما، ولا يمكن استرداد قيمتهما نقدًا.
    • يصبح هذا العرض ملغيًا في حال منعه وفي حالة الاحتيال أو الخطأ أو عدم استيفاء أي شرط من شروط العرض.
    • تحتفظ Amazon وفقًا لتقديرها، بالحق في إنهاء هذا العرض أو تعديله في أي وقت.
    • يقتصر على نقرات ترويجية واحدة لكل حساب بائع.
© 2020، شركة Amazon.com أو الشركات التابعة لها جميع الحقوق محفوظة.